منتديات النور
انت غير مسجل لدينا يرجى التسجيل لتكون واحد منا
منتديات النور
انت غير مسجل لدينا يرجى التسجيل لتكون واحد منا
منتديات النور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات النور

منتديـــــــات النـــــــور

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
DIV align=center> لوحة شرف المنتدى لهذا الشهر

http://alngm.bbfr.net/"> src="http://alngm.bbfr.net/"> src="» Sonic Heroes Pc-Game | 230 MB
انا بفتخر اني انا مصري والله I_icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 3:25 am من طرف زائر

» مقولات حزينة
انا بفتخر اني انا مصري والله I_icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 10:23 am من طرف زائر

» احساس لايمك وصفه( صمت الجروح)
انا بفتخر اني انا مصري والله I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 07, 2010 10:21 am من طرف زائر

» قطر الندى
انا بفتخر اني انا مصري والله I_icon_minitimeالسبت يونيو 19, 2010 12:41 am من طرف yoyoo

» أنا و قلمى..........................
انا بفتخر اني انا مصري والله I_icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 6:47 am من طرف yoyoo

» الحب الحقيقي لا يتغير مع الزمن
انا بفتخر اني انا مصري والله I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 25, 2010 10:17 am من طرف yoyoo

» سيبقى الحب
انا بفتخر اني انا مصري والله I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 25, 2010 10:09 am من طرف yoyoo

» حيرت قلبي معاك
انا بفتخر اني انا مصري والله I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 25, 2010 4:34 am من طرف yoyoo

» الحب الخالد مهماكانت الظروف
انا بفتخر اني انا مصري والله I_icon_minitimeالخميس مايو 20, 2010 7:04 am من طرف yoyoo

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 79 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ماهر فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 641 مساهمة في هذا المنتدى في 531 موضوع
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

انا بفتخر اني انا مصري والله

كاتب الموضوعرسالة
Eng_Anas.M
مشرف قسم حكم وأقوال مأثورة
مشرف قسم حكم وأقوال مأثورة
Eng_Anas.M

انا بفتخر اني انا مصري والله Empty
مُساهمةموضوع: انا بفتخر اني انا مصري والله   انا بفتخر اني انا مصري والله I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 3:58 pm

رسالة من العضو Eng_Nosa.M لجميع الوطنين بس في المنتدي احنا يا جماعة والله لنا الفخر ان احنا مصرين علشان اللي مصر عملهلنا دا والله

فاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم علي منتخب رواندا‏1/‏ صفر في المباراة التي أقيمت بينهما بعد ظهر أمس باستاد السلام بالعاصمة الرواندية كيجالي في اطار مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وتختتم مباريات الجولة بلقاء الجزائر مع زامبيا اليوم‏.‏

أحرز هدف المباراة الوحيد أحمد حسن لاعب مصر في الدقيقة‏23‏ من الشوط الثاني بعد معاناة‏,‏ حيث وضح علي اللاعبين تأثرهم بالصيام فضلا عن التوازن الدفاعي الذي لعبت به رواندا وصعب المهمة علي منتخب مصر‏,‏ بهذا الفوز يرتفع رصيد مصر الي‏7‏ نقاط وفارق اهدافه الي اثنين لصالحه وينتظر لقاء الجزائر وزامبيا اليوم لمعرفة موقف صدارة المجموعة التي تحتلها الجزائر بـ‏7‏ نقاط بينما توقف رصيد زامبيا عند‏4‏ نقاط‏,‏ وبهذه الخسارة يتوقف رصيد رواندا عند نقطة واحدة‏.‏

يبقي للمنتخب الوطني جولتان أولهما مع زامبيا بزامبيا ثم الجزائر بالقاهرة‏.‏

اتسمت المباراة بالقوة والاثارة وظلت نتيجتها معلقة حتي الدقيقة الأخيرة واستحق المنتخب المصري الفوز الذي عمل له منذ البداية وصادفه صعوبات جمة بكثرة الاصابات التي تفشت في عناصره الهجومية وبدأ بمهاجمين السيد حمدي وأحمد رءوف ولم يتمكن الأول من استكمال المباراة‏,‏ حيث خرج مصابا بعد‏33‏ دقيقة من بداية المباراة ليلعب بدلا منه دودي الجباس الذي كتب شهادة ميلاد له في هذه المباراة‏.‏

وفي الشوط الثاني استطاع محمد بركات من تعديل الأداء المصري وإحياء الجانب الهجومي بالنزول بدلا من أحمد رؤف‏.‏

وتوجه لاعبو مصر وبعثتها الرسمية والمرافقون لها بعد المباراة إلي منزل السفير المصري في رواندا أحمد رامي لتلبية دعوته علي الافطار‏,‏ ثم توجهوا إلي المطار لاستقلال طائرتهم الخاصة في بداية العودة إلي مصر‏.‏

أدار المباراة الحكم الغاني وليم أوفيه وأنذر كلا من لويس أتيونا وأحمد فتحي ومحمد شوقي‏.‏

بدأ المنتخب الوطني بتشكيل مكون من‏:‏ عصام الحضري في حراسة المرمي وأمامه ثلاثي الدفاع هاني سعيد كليبرو‏,‏ وكل من‏:‏ وائل جمعة ومحمد سعيد‏(‏ اوكا‏)‏ مساكين‏,‏ وأحمد فتحي وسيد معوض ظهيري الجنب‏,‏ وفي دائرة الارتكاز لعب محمد شوقي وحسني عبد ربه ومن امامهما احمد حسن وفي الهجوم السيد حمدي واحمد رءوف‏.‏ وخرج محمد أبو تريكة من قائمة المباراة بالكامل قبل بداية المباراة بنصف ساعة فقط‏,‏ ولعب بدلا منه احمد حسن‏.‏

ولعب منتخب رواندا بتشكيل مكون من‏:‏ جوننوري‏,‏ وحماد وبوتون وبكارسا ولويس وجون وبوكونا وكوان وهارونا واوليفيه ومكارثي‏.‏

بدأ المنتخب الوطني المباراة مستحوذا علي الكرة في وسط الملعب وبدأ تهديده لمرمي رواندا منذ الدقيقة الثانية وبلغت زورته في الدقيقة الخامسة بعرضية من السيد حمدي مرت من أمام حسني عبد ربه واحمد رءوف امام خطوات قليلة من مرمي نوري‏,‏ وفي الدقيقة‏11‏ تسديدة من احمد حسن مرت بجوار القائم مباشرة‏.‏

وفي الدقيقة‏12‏ حاول مكارثي الانطلاق من الجهة اليمني إلا ان هاني سعيد قام بحل الاشكالية ووضح بعدها انهم يركزون محاولاتهم من جهتهم اليمني‏,‏ حيث تقدم سيد معوض دائما‏,‏ وما هي إلا دقائق معدودة حتي اقتنص بوكارسا ضربة حرة مباشرة من يمين منطقة الجزاء رفعها فتولي الدفاع تشتيتها وفي الدقيقة‏18‏ تصدي احمد حسن لضربة حرة من علي بعد‏40‏ ياردة تلقاها الحارس بسهولة‏.‏وفي الدقيقة التالية تناول لاعبو مصر الكرة بسلاسة ولولا وقوف السيد حمدي متسللا لكانت هدفا محققا‏,‏ بعدها مباشرة رفع معوض كرة عرضية عالية علي رأس حسني عبد ربه حولها مباشرة الي المرمي مرت بجوار القائم مباشرة‏.‏

وحاول المنتخب الرواندي تخفيف الهجوم عليه بالتقدم وتحويل اللعب إلا ان احمد فتحي سبق اوليفيه وحول الكرة الي ضربة ركنية‏,‏ وكاد سيد معوض أن يتسبب في كارثة دفاعية عندما اعاد الكرة بطيئة الي الحضري اندفع المهاجم مكارثي اليها ملتحما مع الحضري‏,‏ وامتدت الخشونة لتصيب أحمد حسن من لويس انبوتا‏.‏

انحصر اللعب قليلا وسط الملعب بعد فترة سجال هجومي بين الفريقين بتكدس اكبر عدد من اللاعبين من الفريقين في منطقة الوسط للمنتخب المصري للتحضير الهجومي‏,‏ والمنتخب الرواندي لتهدئة اللعب وفي الدقيقة‏25‏ فشل اوليفيه في تخطي اوكا الذي حاول التغطية وراء تقدم سيد معوض فلم يجد الرواندي سوي استخدام الخشونة معه‏,‏ بعدها بدقيقتين تقدم اوليفيه من عمق الملعب بكرة مرفوعة طولية إلا أن الحضري تصرف بسرعة وجسارة ولم يمكنه من الاستحواذ علي الكرة علي حدود المنطقة‏.‏

وفي الدقيقة‏34‏ اضطر حسن شحاته للدفع بدودي الجباس بدلا من السيد حمدي الذي تعرض للإصابة‏,‏ بعدها مباشرة مرر احمد حسن الكرة الي احمد رءوف المندفع نحو منطقة الـ‏18‏ اهداها له بوتون وهو يحاول اعادتها الي الحارس إلا ان رءوف تعجل في التعامل معها‏.‏

وفي الدقيقة‏39‏ كاد يفعلها الجباس بكرة مشتركة مع نوري حارس فسقطت الكرة من يديه وسقط معها علي الارض وفي الدقيقة‏43‏ انطلق الجباس مقتحما المنطقة من الجهة اليمني إلا أنه اودعها في يد الحارس بدلا من تمريرها عرضية‏,‏ وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع المقرر بدقيقة واحدة تصدي حسني عبد ربه لضربة حرة من‏40‏ ياردة لكنها ترتد من الحائط لينتهي الشوط الاول بالتعادل بدون اهداف‏.‏

وفي الشوط الثاني بدأ الفريقان بنفس التشكيل الذي انتهي به الشوط الأول وبنفس المحاولات‏,‏ خاصة من المنتخب الوطني كان أخطرها ضربة ركنية في الدقيقة‏48‏ تصدي لها أحمد حسن علي رأس وائل جمعة الذي حولها مباشرة مرت بجوار القائم‏.‏

وفي الدقيقة‏51‏ انقذ عصام الحضري مرماه من قذيفة قوية أطلقها بوكارسا من خارج المنطقة علي غفلة من لاعبي مصر حولها الحضري ببراعة الي ضربة ركنية أنذر بعدها الحكم المدافع لويس انيوتا للخشونة مع أحمد رءوف لمنعه من الاستحواذ علي الكرة المرتدة من دفاع المنتخب المصري‏.‏

وفي الدقيقة‏55‏ واصل المنتخب الوطني تراجعه في وسط الملعب ليتلقي الحضري قذيفة أخري نجح في التصدي لها ولكنها تعلن عن أن مرماه أصبح في خطر‏.‏

وجاء تدخل الجهاز الفني سريعا بالدفع بمحمد بركات بديلا لأحمد رءوف المهاجم مع دخول المباراة للدقيقة‏58,‏ وبينما رد الجهاز الفني لمنتخب رواندا عندما دفع بلاباما بدلا من المهاجم النشيط مكارثي‏,‏ بعدها شن المنتخب الرواندي هجمة أخري في عمق الملعب قادها بوكارسا الا أن أحمد فتحي أوقفه عمدا فنال انذارا‏,‏ تصدي لها كوان تمكن الحضري منها بسهولة‏.‏

حاول بعدها المنتخب المصري العودة الي المباراة من خلال انطلاقات جانبية لأحمد فتحي لم تفلح أي منها لنقل الكرة صحيحة أمام المرمي‏,‏ ومحاولات أخري من محمد شوقي بالتقدم من العمق احتسب علي أثرها ضربة حرة تصدي لها حسني عبدربه ترتد من حائط الدفاع الرواندي مع مرور‏20‏ دقيقة من بداية الشوط الثاني‏.‏

وفي محاولة للارتداد السريع من هارونا لم يجد محمد شوقي سوي ايقافه عمدا لاتاحة الفرصة أمام زملائه للعودة والتمركز الدفاعي فنال انذارا‏,‏ وفي الدقيقة‏68‏ جاء الفرج بهجمة منظمة بعد أن قام بركات بتنظيم الملعب انتهت بإحراز أحمد حسن الهدف الأول بعد محاولات من وائل جمعة وحسني عبدربه تمكن الدفاع الرواندي من صد كرة كل منهما بعد رفعة أحمد فتحي العرضية التي مرت من الحارس ولم تجد من يحولها الي المرمي‏.‏ بعدها مباشرة حاول الجهاز الفني تنشيط الجانب الهجومي لوسط الملعب بالدفع بأحمد عيد عبدالملك بدلا من أحمد حسن مع الضغط الهجومي الطبيعي من جانب أصحاب الأرض وتراجع لاعبي مصر تبعا لذلك‏.‏

وحاول بركات الاختراق من الجبهة اليمني ومرر كرة بينية للجباس الذي اقتحم بها منطقة المرمي ولم يجد حماد المدافع الرواندي الا أن يحولها الي ضربة ركنية‏.‏

وفي الدقيقة‏79‏ تقدم بركات مرة أخري ويمرر الجباس كرته هذه المرة الي محمد شوقي المتقدم داخل المنطقة إلا أنه يرسلها ضعيفة وبطيئة مرت بجوار القائم الأيمن لتوري‏.‏

ومع تبقي‏9‏ دقائق فقط حاول المنتخب الرواندي تدعيم نشاطه الهجومي فدفع بحسين سيبامانا بدلا من المدافع لويس اينوتا ودودي مكان جون‏.‏

وفي الدقيقة‏83‏ تصدي بوكوتا لضربة حرة مباشرة من‏40‏ ياردة بقوة كادت تخلع قلوب المصريين لولا براعة عصام الحضري الذي تصدي لها بقوة واقتدار‏.‏

انا بفتخر اني انا مصري والله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مزارع مصري يزوج طفلته لـ أثرياء عرب أربع مرات
» مقارمة بين فيلم مصري وفيلم امريكي وفيلم هندي